الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae
جزيرة أجاثونشي

جزيرة أجاثونشي

رحلات يخت بحرية إلى جزيرة أجاثونشي

ممثلة للغاية بين الجزر اليونانية الصغيرة، أجاثونشي لا تزال حتى الآن جهة نقية.

المنازل البيضاء الصغيرة التي تم بناؤها وفقًا للمعمار المحلي والحدائق الصغيرة والطبيعة اللطيفة لسكانها تتناقض مع المناخ الجاف والأراضي التي تمنح جزيرة أغاثونيسي طابعًا فريدًا تمامًا لهذه الجزيرة الصغيرة الدائمة. هناك ثلاث قرى في الجزيرة باستثناء الميناء آغ جورجيوس: كاثوليكو، وهي قرية صيد مهجورة عمليا، ميجولا كوريا، حيث يعيش معظم سكان الجزر، وميكرو كوريا . أجاثونشي هو المكان المثالي للزيارة لأولئك الذين يرغبون في قضاء عطلاتهم بعيدا عن السياحة الجماعية لأنها هي واحدة من آخر جزر "الجنة" في بحر إيجه.

معلومات عن جزيرة أجاثونشي

أجاثونشي هي الجزيرة الشمال الشرقية لمجمع جزر دوديكانيز ، وتقع شمال مجمع جزر سبوراد وتبعد 8 ميل بحري من ساحل آسيا الصغرى. شكل أجاثونشي يشبه هيكل حمار وهذا هو السبب في أن بعض الأسماء في الأوقات الماضية كانت "جايداروس" و "جايدورونيسي" ("جايداروس" للحمار في اللغة اليونانية). تبلغ مساحة أجاثونشي حوالي 13 كيلومترا مربعا و تشمل 32 كيلومترا من سواحل المياه الصافبة تماما! سوف تجد العديد من الخلجان المنعزلة والمحمية بشكل جيد للاستمتاع بالسباحة! ونحن على يقين من أن جمالها الطبيعي الكثيف سيسحرك.

تاريخ جزيرة أجاثونشي

سكنت منذ العصور القديمة، أجاثونشي وفقا للمؤرخين القدامى، الكتاب والجغرافيون كان اسمها يتوسا.وقد غيرت أسماء مختلفة إلى أن تبث اسمها الحالي، الذي يعبر عن الطابع الطيب لسكانها ("أجاثوس" للطيب في اللغة اليونانية). أجاثونشي تتكون من ثلاث مستوطنات - سانت جورج (الذي هو أيضا ميناء الجزيرة)، ميجاولا كوريا ومايكرو كوريا. من وجهة نظر أثرية، يوجد على أجاثونشي العديد من الإكتشافات البيزنطية فضلا عن العديد من الكنائس والمصليات. وسوف تزور بالتأكيد جميع أنحاء مجمع دوديكانيز لجزر "دوموس" الفريدة من نوعها ،والمواقع البيزنطية من المحتمل أن تكون قد استخدمت لتخزين المواد الغذائية.


طلب عروض

طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا